Safety Shoes

ما لا نعلمه عن أهمية حذاء السيفـتي

اهميه حذاء السيفتى للعامل

 أهميه حذاء السيفتى :

تعتبر احذيه السلامة او حذاء السيفتى ضمن مهمات امن صناعى مهمة للرجال بقدر أهميتها ايضا للنساء ، ويمكن ارتدائها حيث يوفر حماية للعامل ، بما يتوافق مع معايير السلامة الأوروبية . يجب على أي شخص يعمل مع الآلات الثقيلة والمواد الخطرة والمواد الكيميائية ارتداء احذيه السيفتى، للتأكد من عدم وقوع أي حوادث.

– الحمايه من مخاطر بيئه العمل :

يتم تصميم هذه الأحذية لتوفير الحماية من المخاطر الكهربائية والانزلاق والانسكابات الكيميائية. وهي مجهزة بنعال مقاومة للانزلاق ، بالإضافة لوجود مقدمه صلب تحمي القدمين من الأجسام الساقطة والمواد الواقية المعدنية أو غير المعدنية، من أجل الحماية المستمرة للأصابع.الوقوف لفترة طويلة ليس بالأمر السهل، خاصة بالنسبة للعمال الذين يقومون بمهام خطيرة أو ثقيلة.

– للمحافظه على سلامتك الشخصيه :

من الضروري ارتداء احذيه سيفتى (مهمات امن صناعى) مجهزه بشكل صحيح ومريح ، لتوفير الدعم للعمود الفقري ، هل تعلم أن 25 ٪ من الإعاقة في جميع أنحاء العالم هي بسبب القدمين المصابين؟ يتم الإبلاغ عن أكثر من 100.000 حادث في المملكة المتحدة كل عام ، مما يكلف الشركات الكثير من المال. ضع في اعتبارك أن ارتداء احذيه سيفتى لا يحمي فقط من الحوادث في العمل ، ولكنه يضمن أيضًا حماية صحتك بشكل عام. لذلك، صحتك العامة هي سبب آخر لأهمية حذاء السيفتى .احذيه السلامة مهمة ليس فقط بالنسبة للعمال، ولكن لأصحاب الشركة أيضًا.

– الزام العامل بضروره ارتداء حذاءالسيفتى :

يعد استخدام احذيه السيفتى التى ضمن مهمات امن صناعى في مكان العمل جزءًا من اللائحة ، التي يجب اتباعها في أي وقت ، وذلك لمنع وقوع حوادث محتملة. يجب على الشركات التأكد من أن جميع الموظفين يرتدون احذيه السيفتى عند الضرورة ، وذلك لتجنب الحوادث والمخاطر المحتملة التي قد تكلف الصحة والوقت والموارد، حيث تطبق العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم سياسات أكثر صرامة ومعايير أكثر صرامة فيما يتعلق بسلامة العمل ، وذلك لضمان الحماية في مكان العمل. في كندا ، على سبيل المثال ، انخفضت كمية إصابات القدمين بنسبة 60 ٪ منذ استخدام احذيه سيفتى في العمل و أصبحت إلزامية. هذه نقطة مهمة أخرى في قائمة الأسباب التي تجعل ارتداء احذيه السيفتى أمرًا حيويًا ، وفقًا لمجلس الأمن القومي (National Safety Council)، يتعرض واحد من بين 4 ضحايا لإصابات القدم المتعلقة بالعمل.

الثلاثة الباقين هم ببساطة غير مدركين لمزايا السلامة او السيفتى عند ارتداء احذيه السيفتى .

وفقًا لمتطلبات إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) لأحذية العمل الخاصة بالسلامة ، يجب على أرباب العمل التأكد من استخدام موظفيهم للأحذية السيفتى عندما يعملون في المواقع التي يوجد بها خطر من إصابات القدم. حيث يمكن مقاضاة صاحب العمل في حالة عدم امتثاله للوائح ، أو فشل في تقديم احذيه سيفتى واقية طبقا للمواصفات ، أو ليس صارمًا حيال ذلك., وفيما يلى بالمدونات التالية سوف نستعرض كيفيه اختيار حذاء السيفتى المناسب وفقا لمعايير السلامة.

للمزيد عن احذيه السيفتى , او من هنا 

Similar Posts