محلات سيفتى الاسكندرية

 

محلات سيفتى الاسكندرية لبيع الاحذيه سيفتى

 

عوامل اختيار الاحذية السيفتى كثيره ولكن جميعها يتفق على وجود وتوفر الامان اللازم للعامل فى بيئه العمل

بما يتلائم وظروف العمل .

كل جديد فى موديلات الاحذية السيفتى بكافه انواعها .

محلات سيفتى الاسكندرية وارقام تليفونات

فى مصانع باور سيفتى لتصنيع الاحذية السيفتى ومهمات الامن الصناعى نلتزم بمعايير الجوده وفقا لجمعيه السلامه والصحه المهنية .

، فيما يلى سوف نتحدث عن تلك المعايير باستفاضه .

منتجات الاحذية السيفتى

هناك معياران رئيسيان لأحذية السلامة :

ASTM 2413

EN ISO 20345.

بالإضافة إلى هذين المعيارين الرئيسيين ، يولي power safety اهتمامًا لمعايير أحذية السلامة الأخرى أيضًا (AS / NZS ، JIS ، LA ، SNI ، SIRIM ، GOST ، OHSC) لكنها تستند بشكل عام إلى ASTM & ISO ، الموضحة أدناه.

 

ASTM 2413 – 17

الجمعية الأمريكية للاختبارات والمواد (ASTM) هي منظمة معايير دولية تطور وتنشر معايير أو شهادات فنية توافقية طوعية. أعلنت ASTM في عام 2005 أنه تم سحب معيار ANSI واستبداله بمعيارين جديدين من معايير ASTM ، بعنوان معيار F2413 لمتطلبات الأداء ومعيار F2412 لطرق اختبار حماية القدم. توفر معايير أحذية السلامة الجديدة هذه السلامة والأداء التي سبق أن قدمتها ANSI منذ عام 1967.

يتمثل الاختلاف الأكبر في مطابقة أحذية السلامة ASTM 2413 مع المعايير الأخرى في أن النعل الخارجي يجب أن يكون معزولًا تمامًا عن الصدمات الكهربائية. المتطلبات الأخرى لأحذية السلامة المطابقة ASTM 2413 هي مقاومة الصدمات / الضغط لمنطقة إصبع القدم ، ومقاومة الثقب لأحذية السلامة ، وأكثر من ذلك.

 

EN ISO 20345 – 11

تم تحديث معيار أحذية السلامة الحالي في جميع أنحاء أوروبا في عام 2011 لجعله أكثر صرامة ، ويجب تصنيع جميع المنتجات واختبارها واعتمادها بموجب EN ISO 20345. يتطلب معيار أحذية الأمان هذا أن يكون لجميع أحذية السلامة حماية أمامية للقدم ضد تأثير 200 جول. هذه هي كمية الطاقة التي يمكن أن تمتصها منطقة إصبع القدم قبل الانكسار. وفقًا لمعيار EN ISO 20345 ، توجد فئات أمان مختلفة مثل S1 أو S3 على سبيل المثال. سيتم اختبار كل حذاء أمان وفقًا لمعيار أحذية السلامة EN ISO 20345 من جميع الجوانب الممكنة وسيتم منحه فئة S. يمكنك العثور أدناه على نظرة عامة كاملة على الحد الأدنى من المتطلبات لكل فئة أمان ضمن معيار أحذية السلامة EN ISO 20345.

 

Similar Posts