كلمة رئيس مجلس الادارة

Power Safety industrial

 

يسرني أن أرحب بكم في موقع مصنع باور سيفتى .

من خلال تصفحكم لموقعنا سيـكـون بإمـكـانـكـم التـعـرف عـلى أبـرز إنـجازاتـنـا وتـاريـخنـا    وكذلك الاطلاع على أحدث المنتجات التي نقوم بتصنيعها. كما يتيح لكم الموقع القاء نظره عن كثب على التكنولوجيا المستخدمة والمسارالذى انتهجه مؤسستنا منذ تأسيسها عام 1992م، والتي إنبثقت عن التزامنا الراسخ بقواعد الصناعة والمامنا الكامل بها .

إنّ هذا الالتزام الذي قطعه القائمين على مصنع باور سيفتى والعاملين به قد مهد الطريق لهم للمضي قدماً في مسيرة نجاحه المستمرة ؛ ليصبح مصنع باور من اكبر مصانع التي تصنع الأحذية السيفتى ومهمات الامن الصناعي في الشرق الأوسط  حيث يضم تشكيله متنوعه من المنتجات والتي تنافس بشكل كبير المنتجات الأوروبية طبقا لقواعد الصحة والسلامة المهنية .

اننا نفخر دائما بكل ما حققناه من نجاحات و انجازات و نسعى إلى مواصلة مسيرة التقدم والنمو واضعين المستقبل نصب أعيننا ومستندين إلى مجموعة من الركائز المبنية على الأسس السليمة لتنميه الصناعه مع التركيز على تحقيق النمو المستدام .

ومن هذا المنطلق فإننا نسخّر كافة إمكانياتنا لتطوير و دعم كوادرنا البشرية والتي هي رأسمالنا الأساسي مع استمرار التزامنا الكامل تجاه عملائنا ومساهمينا .

و ها نحن اليوم مع تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية نسعى أيضا لتطويرها لكى نستمر في الريادة والتميّز 

؛ متخذين نهج الاستدامة و التطور والنماء لمواصلة مسيرة التقدم والنجاح.

مرة أخرى .. أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا

السيد محمد ابراهيم
رئيس مجلس الإدارة

 

error: Content is protected !!
× ? How can I help you